الجمعة 3 ديسمبر 2021
القاهرة °C

الأرجنتين ضد أوروجواى.. ميسي خامس أفضل هداف فى تاريخ تصفيات كأس العالم

الحدث – وكالات

أصبح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، يحتل المركز الخامس في قائمة أفضل هدافى تصفيات كأس العالم على مدار التاريخ، بعدما سجل البرغوث هدفا في فوز راقصى التانجو على نظيره منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على ملعب ” المونيمونتال”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ورفع ميسي رصيده إلى 27 هدفا في تصفيات كأس العالم ليحتل المركز الخامس بقائمة أفضل الهدافين وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” العالمية، متساويا مع الثنائى روبرت ليفاندوفسكى وكازويوشي ميورا.

وجاءت قائمة أفضل الهدافين في تاريخ تصفيات كأس العالم، كالتالى..

39 هدفا – كارلوس رويز

35 هدفا – علي دائي

33 هدفا – كريستيانو رونالدو

28 هدفا – كريم باقري

27 هدفا – ميسي / ميورا / روبرت ليفاندوفسكي

الارجنتين ضد أوروجواى

وعزز المنتخب الأرجنتينى وصافة جدول تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال برصيد 22 نقطة، خلف المتصدر منتخب البرازيل برصيد 28 نقطة، وتراجع منتخب أوروجواى إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب الإكوادور الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

كان منتخب الأرجنتين تعادل مؤخرا مع مضيفه باراجواى بدون أهداف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “ديفينسوريس ديل الشاكو”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

to top