الثلاثاء 7 ديسمبر 2021
القاهرة °C

البرازيل ضد كولومبيا.. ضربة موجعة لـ ريال مدريد في فترة التوقف الدولي

الحدث – وكالات

تلقي فريق ريال مدريد الإسباني، ضربة موجعة بإصابة إيدير ميليتاو مدافع البرازيل، مع منتخب بلاده ضد كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

ووفقاً لما نشره موقع “برنابيو ديجيتال” الإسباني، إن إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع البرازيل أمام كولومبيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض إيدير ميليتاو لإصابة قوية في الضهر، وتم إستبداله في الدقيقة 71 من مباراة البرازيل ضد كولومبيا، والتي إنتهت بالتعادل السلبي أمس، الأحد.

أضاف، إن ميليتاو سيجري فحوصالت طبية اليوم الأثنين، من أجل تقييم حالته ومعرفة ما إذا كان سيشارك مع البرازيل ضد أوروجواي الخميس المقبل، بالجولة الـ 12 من تصفيات المونديال، أم سيعود إلي ريال مدريد.

مباراة البرازيل ضد كولومبيا

أكمل، إنه في حالة تأكد إصابة إيدير ميليتاو، سيكون هذا بمثابة ضربة قوية لدفاع ريال مدريد، الذى لا يزال يستعد لإستقبال فيرلاند ميندي ومارسيلو ببعد غيابهم لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

to top