الجمعة 3 ديسمبر 2021
القاهرة °C

برانكو: يشيد بالخصم ويعترف بغياب اللاعبين الثلاثة عن مواجهة فيتنام

الحدث – مسقط – خليل التميمي

يلتقي غدًا منتخبا بنظيره الفيتنامي بعد مرور 17 عامازمنذ آخر مواجهة رسمية بينهم. بهذه الكلمات بدأ برانكو مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الأحمر مع فيتنام.

وقال: “تابعت المنتخب الفيتنامي وهو منتخب متطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولدي انطباع جيد عنهم.، مشيرا إلى أنه لسوء الحظ خسرنا المباراة الماضية، ولدينا بعض الإصابات مثل زاهر الأغبري ومحسن الغساني والمنذر العلوي فهم لن يتواجدوا في هذه المباراة بسبب الإصابات.

ووصف برانكو مباراة الغد بالصعبة قائلا: “مباراة الغد صعبة وسنلعب تحت ضغط، والمهم أن نكون متواجدين بتركيزنا لنيل الفوز”.

وأضاف قائلا: “لا أحد يحب الخسارة ولا يمكننا تغيير أي شي فيما حصل في المباريات السابقة والأهم هو أن يكون لاعبونا جاهزين للمباريات القادمة”.

وعن غياب جميل اليحمدي قال برانكو: “اليحمدي لاعب جيد، ولكنني فضلت اللعب بزاهر الأغبري والمنذر العلوي وعبدالله فواز، وكل اللاعبين لدي ممتازون، وكمثال محسن جوهر لاعب ممتاز وذو خبرة وإلى الآن لم أشركه كأساسي وهو مجتهد.

وانزعج برانكو عن غياب الغساني حيث قال: “محسن الغساني كان المهاجم الأساسي للمنتخب ولكن تعرض للإصابة وسنساعده من أجل التشافي. ولكن لحسن الحظ أن اللاعب أمجد سيكون جاهزاً لمباراة الغد وأيضا محمد المسلمي عاد وهو جاهز ولدينا خمسة مدافعين وجميعهم في نفس المستوى”.

to top