الجمعة 3 ديسمبر 2021
القاهرة °C

“الآسيوي” ينتظر قرار الاتحاد السعودي لتحديد نسبة جماهير دورى الأبطال

الحدث – وكالات

كشفت تقارير صحفية، عن انتظار الاتحاد الآسيوي مقترح اتحاد كرة القدم السعودي لتحديد نسبة الحضور الجماهيري في مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا التي تستضيفها السعودية السبت المقبل.

وقالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفع بشكل استثنائي نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي اليابان والصين والتي تأتي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة إلى 100 في المئة.
ونقلت الصحيفة تصريحات المتحدث الآسيوي التي قال فيها أن التنسيق يجري مع الاتحاد السعودي ، ولم يتم بعد تحديد نسبة معينة للحضور الجماهيري، ومن المنتظر أن يُعلن رسميًّا عن ذلك في الأيام المقبلة ، مشيرا إلى أنه في حال تواجه النصر والهلال، قطبا العاصمة في الدور نصف النهائي سيتم مناقشة الأمر في حينه وليس الآن.
ويواجه فريق النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك” يوم 16 أكتوبر الجاري، فيما يقابل الهلال فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نفس اليوم.
وتأهل نادي الهلال والنصر من دور الربع نهائي، بعد فوز الأول على استقلال طهران الإيراني بهدفين نظيفين ، بينما فاز الثاني على تراكتور سازي الإيراني بهدف وحيد.
to top