الجمعة 3 ديسمبر 2021
القاهرة °C

الجماهير تشعل مران منتخب ليبيا قبل مواجهة مصر غدا

الحدث – وكالات

أشعلت الجماهير الليبة مران المنتخب الليبي الرئيسي الذي أقيم مساء السبت على ملعب “شهداء بنينا” في مدينة بنغازي استعدادا لمواجهة مصر غدًا الاثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

قالت صحيفة ” ليبيا المستقبل ” الليبية فقد أدى لاعبو المنتخب الليبي تحت إشراف المدير الفني الإسباني خافيير كليمنتي، مرانا قويًا سيطر عليه الحماس بعد السماح حضور الجماهير.

ليبيا المستقبل
ليبيا المستقبل

وأضافت الصحيفة الليبة ووجه مسئولو اتحاد الكرة الليبي الدعوة للجماهير من أجل الحضور إلى الملعب لمؤازرة الفريق قبل المواجهة المصيرية أمام منتخب مصر غدًا بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتابعت ليبيا المستقبل جاءت الدعوة من جانب المسئولين باتحاد الكرة من أجل رفع معنويات لاعبي المنتخب بعد الخسارة أمام مصر في الجولة الثالثة يوم الجمعة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتفوق منتخب مصر على نظيره الليبي بهدف الدولى عمر مرموش في الدقبقة 49 من عمر المباراة التى جمعتهما الجمعة على ملعب برج العرب فى الاسكندرية.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وتأتي في الوصافة ليبيا بـ6 نقاط، وفي المركز الثالث أنجولا بـ3 نقاط، وتتذيل الترتيب الجابون بنقطة واحدة.

to top