الخميس 27 يناير 2022
القاهرة °C

تدمير آلية مدرعة ومقتل 5 جنود أتراك في كابار

نفذت قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار عملية نوعية ضد آلية مدرعة من طراز كوبرا لجيش الاحتلال التركي في كابار، وأعلنت الدفاع الشعبي تدمير الآلية بالكامل ومقتل 5 من جنود الاحتلال التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام بشأن عملية نوعية لقواتها الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة كابار.

وجاء في نص البيان:

” تعقبت قواتنا، آلية مدرعة (كوبرا) تابعة لجيش الاحتلال التركي بين ساحة ديركول ومخفر تلة “جوتيار” في منطقة كابار التابعة لشرناخ، ونفذت قواتنا في إطار مرحلة الانتقام باسم الشهيدة مديا ماو والشهيد رزكار كفر، بتاريخ 27 نيسان/ أبريل الجاري في تمام الساعة 12:00، عملية عسكرية ضد آلية العدوان التركي.

واستهدفت قواتنا الآلية من مسافة قريبة ودمرت بالكامل، وأسفر ذلك عن مقتل 5 من عناصر الاحتلال التركي بداخلها، ونقل جيش الاحتلال التركي جنود القتلى بواسطة طائرات سكورسكي بعد العملية من الساحة، وعادت وحداتنا التي نفذت العملية، بأمان إلى قواعدها.

غارات جوية تركية في زاب

قصفت طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال التركي، (اليوم) بتاريخ 30 نيسان في تمام الساعة 02:30 ساحة ساجا التابعة لمنطقة زاب الواقعة في مناطق الدفاع المشروع( مديا).

وقصفت الطائرات بتاريخ 29 نيسان/ أبريل  الجاري في تمام الساعة 23:00 ساحة قرية مل التابعة لمنطقة زاب.

ولم يسفر قصف طائرات الاحتلال التركي عن أية أضرار أو خسائر بين صفوف قواتنا الكريلا”.

to top