الخميس 2 ديسمبر 2021
القاهرة °C

دوري عمانتل..الجمل يحمل آمال الإتحاد لحصد الألقاب

الحدث – مسقط – خليل التميمي

يواصل الإتحاد تدريباته اليومية بقيادة مدربه المصري حمزة الجمل، حيث كانت الاستعدادات مبكرة بالتجديد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين وإجراء العديد من التعاقدات سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي.

مجلس الإدارة بقيادة الرئيس الشيخ المهندس حسين باعمر يبحث عن إنجاز يسجل للفريق في الدوري أو الكأس، وخاصة أنه استعان بجهاز فني يملك الخبرة، والتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين يملكون الخبرة وسبق لهم اللعب في الدوري العماني.

وأكمل الإتحاد عقد محترفيه الأربعة لقيادة الفريق في الموسم القادم، حيث تم التوقيع مع المصري أحمد السيد قطاوي، والبرازيلي آلفيرا، ومن الكونغو إيمومو إيدي، والمهاجم اليمني المعروف عبدالواسع المطري.

نادي الإتحاد

وتعاقد مجلس الإدارة مع عدد من اللاعبين المحليين وهم يونس خليفة المشيفري، ورياض سبيت العلوي، وفهد نصيب بامسيلة وعبدالمجيد درويش اليحمدي ووليد السعدي.

كما جدد مجلس الإدارة للاعبين، عبدالمجيد سعيد شماس ومؤيد عوض بيت عامر ومحب عوض النوبي ومحمد خميس السعدون وطارق سعيد الذهلي.

واستعدادا لانطلاق الموسم القادم، خاض الإتحاد 4 مباريات ودية، حيث فاز على النصر بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز على صلالة، كما كسب ظفار بذات النتيجة، وتعادل مع النصر بهدف لكل منهما.

وحسب السجل في الإتحاد فإن الفريق لم يسبق له التتويج بلقب الدوري، كما لم يسبق له الفوز بمسابقة كأس جلالة السلطان، ولكنه حصل على المركز الثاني بعد الخسارة من ظفار في النهائي عام 2001، وبعدها مثل السلطنة في بطولة الأندية الخليجية، وقدم مستوى جيدا في تلك البطولة.

بالتزامن مع جريدة تووفة العمانية الرياضية

to top