الجمعة 28 يناير 2022
القاهرة °C

صحف المغرب تقسو على الرجاء بعد الهزيمة من الزمالك

الحدث – القاهرة – وكالات

شنت صحف المغرب هجوما شرسا على الرجاء البيضاوى، بعد الهزيمة المهينة من الزمالك بنتيجة 3-1 فى مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التى أقيمت ليلة أمس، الأربعاء، باستاد القاهرة، بعدما كان الفريق المغربى قد خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب محمد الخامس، ليكون مجموع مباراتى الذهاب والإياب 4-1 لصالح القلعة البيضاء.

الزمالك يذل الرجاء

وصف موقع “360 سبورت” هزيمة الرجاء من الزمالك بالعنوان التالي: “الزمالك يذل الرجاء بثلاثية ويلاقى الأهلي في نهائي الأبطال”، واكتفى التقرير بوصف أهداف المباراة التي انتهت بفوز الزمالك على الرجاء بنتيجة 3-1.

الزمالك يعبر الرجاء

وذكر موقع “لوسيت انفو” تقرير المباراة تحت العنوان التالي: “الزمالك يتغلب على الرجاء بثلاثية ويعبر لنهائي عصبة الأبطال”، ولكن الموقع برر أداء الرجاء المتواضع بإصابة لاعبيه بفيروس كورونا مؤخرًا.

الرجاء يسقط أمام الزمالك المصرى

وقال موقع “البطولة” عن هزيمة الرجاء، “الرجاء يسقط أمام الزمالك المصري فى القاهرة”، وأضاف التقرير، “وجه الزمالك رصاصة الرحمة للفريق الأخضر بعدما تمكن مصطفى محمد من التوقيع على الهدف الثاني بتسديدة رأسية قوية”.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك والأهلى في نهائي البطولة على ملعب برج العرب،يوم 27 نوفمبر الحالي، في أول نهائي مصري بتاريخ البطولة.

to top