الخميس 2 ديسمبر 2021
القاهرة °C

فايلر: نسعى لحسم الدوري مبكرا للتركيز على البطولة الإفريقية.. وهذا هو سر «تركيز فايلر»

الحدث – القاهرة

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أن مواجهة صن داونز التي جرت أمس السبت شهدت حالة من التركيز الشديد والاستعداد القوي على المستويين النفسي والفني، وهو ما انعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب وعلى النتيجة.

وقال الشناوي في تصريحات رسمية :”انتظرنا مواجهة صن داونز على ملعبه في بريتوريا، خاصة بعد الخسارة أمامه في النسخة الماضية من دوري الأبطال، في مباراة نعتبرها جميعًا للنسيان، بعد أن شهدت حالة من عدم التوفيق غير العادية”.

وأضاف :”مباراة الموسم الماضي جعلت من مواجهة أمس تحديًا خاصًّا لكل لاعب، وسط حسابات مختلفة، ووفقًا لظروف هذه المباراة التي تم الترتيب لها بشكل جيد على المستوى الإداري بالسفر إلى جنوب إفريقيا مبكرًا، والتعود على الأجواء”.

وواصل الشناوي قائلًا :”على المستوى الفني درسنا فريق صن داونز بشكل جيد، ومن المؤكد أن مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة، والتي فزنا فيها بهدفين دون رد، منحت الفريق دوافع كثيرة قبل مباراة العودة، التي شهدت أداءً مميزًا على المستويين الفني والبدني، وكان بإمكان الأهلي تحقيق الفوز بها، ولكن التعادل أمر جيد، والمهم أنه حسم التأهل للمربع الذهبي”.

نقلا عن موقع النادي الأهلي https://www.el-ahly.com/Pages/News?aid=146643

to top