الخميس 2 ديسمبر 2021
القاهرة °C

فيلم كريستوفور نولان TENET يحقق إيرادات تصل إلى 334 مليون دولار أمريكى

الحدث – القاهرة – وكالات

استطاع فيلم Tenet أن يحقق حتى الآن إيرادات وصلت إلي 50 مليون دولار في أمريكا و334 مليون دولار بجميع أنحاء العالم، منذ بداية عرضه حسبما أعلن موقع بوكس اوفيس، والفيلم من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالميين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وواجه فيلم الخيال العلمي والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة في الصوت، بعد ان أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة في انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

 

وكان قد أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو أنه سيتم السماح بفتح دور العرض السينمائية في ولاية نيويورك، ولكن بعيداً عن المدينة اعتباراً من 23 أكتوبر، وقال كومو إن دور السينما غير الموجودة في المدينة يمكن أن تفتح بسعة 25 ٪ بحد أقصى 50 شخصا، مشيرا ألي انه لن يُسمح إلا للمقاطعات التي لديها معدل إصابات متوسط ​​بـ COVID-19 أي أقل من 2٪ على مدار 14 يوما ولا يُسمح لأي مناطق بها عدد إصابات كبير بفتح مسارحها.

 

ومن المقرر أن يلتزم كل الحاضرين، حسب القواعد والبروتوكول المتبع لمواجهة فيروس كورونا، بارتداء أقنعة الوجه، والتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى معايير تنقية الهواء والتهوية.

 

كان مالكو دور السينما في ولاية نيويورك يتوسلون إلى كومو خلال الأسابيع القليلة الماضية ، من أجل السماح لهم بإعادة فتح دور العرض السينمائية، كما كتبت اللجنة التنفيذية لاتحاد السينما العالمية رسالة موجهة إلى كومو تطلب منه الموافقة.

to top