الجمعة 28 يناير 2022
القاهرة °C

الهلال ضيفا ثقيلا على الاتفاق فى الدوري السعودي اليوم

الحدث – القاهرة – وكالات

يحل فريق الهلال السعودى، ضيفا ثقيلا على نظيره الاتفاق، فى تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم، الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” والتي تحمل اسم جولة “لنلهم العالم بقمتنا”.

ويدخل الزعيم مواجهة اليوم وفى رصيده 7 نقاط جاء بها في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف فقط خلف الفتح صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

وكان فريق الهلال حقق فوزا هاما على ضيفه فريق ضمك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ” الأمير فيصل بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل النجم الفرنسي جوميز، ثنائية فريق الهلال، فى الدقيقتين 17 و 60 من زمن المباراة، ليصل إلى الهدف رقم 50 فى الدوري السعودى، خلال 62 مباراة.

ويستعيد الهلال مجهودات العديد من اللاعبين وفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، حيث انتظم ناصر الدوسري وأمير كردي ومد الله العليان، في التدريبات مع زملائهم استعدادًا لمواجهة الاتفاق، وعاد اللاعبون الثلاثة إلى تدريبات الهلال الجماعية، بعد إنهائهم برامج تأهيلية أخضعهم لها الجهاز الفني للفريق.

في المقابل، يسعى الاتفاق للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد بعدما سقط في الجولة الماضية أمام أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلتقى اليوم في نفس الجولة، ضمك مع الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها، فيما يستقبل الباطن على ملعبه بحفر الباطن نظيره أبها، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف الاتحاد فريق التعاون.

to top