الجمعة 28 يناير 2022
القاهرة °C

شروط حسن يوسف لتقديم شخصية “البابا شنودة”

الحدث_القاهرة_وكالات

علق الفنان حسن يوسف على ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، عن عزمه تقديم شخصية البابا شنودة الثالث، مؤكداً أنه لا يوجد مشروع لعمل فني في الوقت الحالي بهذا الاسم.

وقال الفنان يوسف هذا الكلام قديم، فبعد نجاح شخصية الشيخ الشعراوي في مسلسل (إمام الدعاة)، سُئلت عن إمكانية تقديم شخصية البابا، وكانت إجابتي واضحة بأنني أحترمه، ومستعد لتقديم سيرته في عمل فني إذا وجدت سيناريو جيد”.

وأضاف: “البابا شنودة رمز وطني من الدرجة الأولى وخدم مصر، ويحظى بحب المصريين على اختلاف انتمائتهم بسبب دعمه الوحدة الوطنية، ووقتها أيضاً قلت إنني أرغب في تقديم شخصية أحمد ياسين، مؤسس حركة حماس”.

شروط
وكشف حسن يوسف عن شروطه في العمل، والتي سيتمسك بها لو تحمست شركة إنتاج للموضوع، وهي أن يكتب سيناريو العمل الكاتب الكبير وحيد حامد، وأن يخرجه مخرج عالمي، نافياً معرفته بمن وراء الصورة المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي له بزي البابا شنودة، مؤكداً أنها صورة مركبة وغير صحيحة.

وعن علاقته بالبابا قال: “لم أقابله مطلقاً، ولكن هذا الأمر ليس شرطاً لأنني ممثل أجيد تقديم أي دور”.

معاناة واستبعاد
لم يفت النجم حسن يوسف أن يشير إلى ما وصفه بـ”المعاناة جراء عدم العمل”، مرجعاً السبب إلى عدم رغبة الشركة المسيطرة على سوق الإنتاج المصري في عمله.

وقال إنه استُبعد من مسلسل”جمال الحريم” الذي يجرى تصويره حالياً، بسبب عدم موافقة الشركة المنتجة على منحه الأجر الذي طلبه، على الرغم من أن مخرجة العمل رشحته وكانت متمسكة به.

to top