الخميس 2 ديسمبر 2021
القاهرة °C

كيت وينسلت تحت الماء في أول صورة لها من كواليس فيلم Avatar 2

الحدث – القاهرة – وكالات

كشفت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الخيال والإثارة Avatar للمخرج العالمي جيمس كاميرون، عن أول صورة للنجمة العالمية كيت وينسلت، ظهرت فيها وهي تصور أحد مشاهدها تحت الماء للجزء الثاني من السلسلة صاحبة المركز الثاني في أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في التاريخ.

ونشرت الصفحة الرسمية بموقع تويتر، أول صورة للجزء الثاني من فيلمها، وهي ترتدي أوزانا حول خصرها من أجل البقاء مغمورة في قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها، وتعلمت وينسلت على حبس أنفاسها لأكثر وقت ممكن من أجل التصوير تحت الماء.

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه انتهى من “Avatar 3” بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون “The Terminator”، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

 

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح “Avatar 2” فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد “Avatar 3” فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض “أفاتار 4″ فى 18 ديسمبر 2026، و”Avatar 5” فى 22 ديسمبر 2028.

وقال: “لقد أصابنا COVID كما أصاب الجميع.. فقدنا نحو أربعة أشهر ونصف من الإنتاج، ونتيجة لذلك سيعرض الجزء الثاني في ديسمبر من عام 2022”.

 

وتابع “هذا لا يعنى أن لدى عامًا إضافيًا لإنهاء الفيلم لأن اليوم الذى نقدم فيه “Avatar 2″، سنبدأ العمل على إنهاء Avatar 3… إذا أين نحن الآن، أنا فى وضع التصوير النيوزيلندى، نقوم بتصوير ما تبقى من الحركة الحية.

 

والجزء الثانى من “Avatar”، والذى كان يهدف فى الأصل إلى الطرح فى 2014، سيبدأ بعد 13 عامًا من “Avatar” الأول.

 

to top