الجمعة 28 يناير 2022
القاهرة °C

مارسيليا يصعق ستراسبورج بهدف قاتل ويعمق جراحه بالدورى الفرنسى

الحدث – القاهرة – وكالات

قص مارسيليا شريط الجولة الـ10 من الدوري الفرنسي بفوزه بهدف نظيف على ستراسبورج، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، أقيم اللقاء بملعب (لا مينو) معقل مارسيليا، الذي اكتفى بهدف مورجان سانسون المتأخر (ق72)، كي يحسم المباراة وينتزع نقاطها الثلاث.

بالتالي يرفع فريق الجنوب الفرنسي رصيده إلى 18 نقطة يتقدم بها للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد ستراسبورج عند ست نقاط يقبع بها في المركز الـ19 من جدول الـ(ليج آ)، وذلك مؤقتا حتى استكمال باقي مباريات الأسبوع.

من ناحية أخرى، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، بالفوز الكبير الذى حققه على مضيفه نانت، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضى على ملعب “لا بوجوار”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021.

وأحرز أندير هيريرا هدف التقدم لنادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الشاب كيليان مبابى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، واختتم بابلو سارابيا الثلاثية فى الدقيقة 88 من زمن المباراة

وتصدى الكوستاريكى كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان لركلة جزاء فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأصبح مبابى أول لاعب يساهم بشكل مباشر في تسجيل 10 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وغاب عن باريس سان جيرمان، النجم البرازيلى نيمار لتعرضه للإصابة فى مباراة إسطنبول باشاك شهير التركى، فى دورى أبطال أوروبا.

to top