الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
القاهرة °C

محمد صبحى يمدح فى موهبة ليلى أحمد زاهر: أبوكى هيغير منى

الحدث – القاهرة – وكالات

خطفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، الأنظار خلال تكريمها فى أحد المهرجانات الفنية، مساء الأحد، حيث ظهرت بفستان أنيق لامع، ونشرت ليلى صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، فيما نشرت الإعلامية بوسى شلبى، مجموعة صور وفيديوهات من كواليس التكريم، والتى جمعتها مع النجوم محمد صبحى، وأحمد زاهر، وليلى أحمد زاهر، وباقة من كبار نجوم الفن.

وفى أحد مقاطع الفيديو التى نشرتها بوسى شلبى، ظهر الفنان محمد صبحى، وهو يتحدث مع ليلى أحمد زاهر، ويمدح فى موهبتها، حيث قال لها: “أبوكى هيغير منى”، فيما قالت بوسى له: “دى موهبة ميقدرهاش غير الأستاذ وعايزين نشوفها على مسرح محمد صبحى”، وفى هذا الصدد، وجه صبحى الحديث لأحمد زاهر، حيث سأله، “أنت موافق ولا لأ”، ليرد زاهر “طبعًا عينيا”.

وخلال المهرجان الفني، تم تكريم الفنان أحمد زاهر، بجائزة أفضل ممثل، وتكريم ابنته ليلى أحمد زاهر، بجائزة أفضل ممثلة شابة، كما ظهر فى الصور التى نشرتها بوسى شلبى، كل من النجوم، حسين فهمى، ويسرا، وإلهام شاهين، وهالة صدقى، وسمير صبرى، وسميرة عبد العزيز، وبوسى، ولبلبة، كما حضر الحفل، الدكتور مصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندية، والدكتور زاهى حواس، عالم الآثار الكبير.

ويشار إلى أن عائلة الفنان أحمد زاهر، كانت قد خطفت الأنظار إليها، بعد ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة للمذيعة القديرة إسعاد يونس، حيث فجرت العائلة المكونة من أحمد زاهر وزوجته هدى وبناته ليلى وملك ونور ومنى، الكثير من المفاجآت فى حلقتهم التى تصدرت عناوين الصحف ومنصات السوشيال ميديا، خلال الأسبوع الماضى.

وتمتلك بنات الفنان أحمد زاهر، شعبية كبيرة عبر حساباتهن الشخصية بموقع الفيديوهات تيك توك، ويحرصن من حين لآخر على مشاركة متابعيهن بلقطات شبهة يومية من حياتهن، حيث يشاركن بعض مقاطع لغنائهن سويًا بالإضافة الى تجسيدهن للكثير من المواقف الكوميدية.

وتحقق ليلى أحمد زاهر عدد مشاهدات ضخم على فيديوهاتها التى تنشرها بشكل مستمر عبر حسابها بموقع تيك توك الذى تمتلك فيه حوالى 2.8 مليون متابع، حيث كان آخر فيديو لها وهى ترقص على ألحان أغنية sada baby مع أشقائها الصغار، والتى حققت فيه حوالى 1.8 مليون مشاهدة، كما تحرص من فترة لأخرى على توثيق مواقفها مع شقيقتها ملك.

بينما تتميز ملك أحمد زاهر فى حسابها على استخدام الفلتر فى فيديوهاتها، حيث كانت آخر ظهور لها وهى تؤدى إحدى الرقصات مع شقيقتها ليلي، والتى حققت فيها حوالى 1.6 مليون مشاهدة خلال أيام قليلة.

to top