الأربعاء 8 ديسمبر 2021
القاهرة °C

مقتل جنديّ من جيش الاحتلال التركي في عمليّة لمقاتلي الكريلا في هفتانين

أعلن المركز الإعلامي لقوّات الدفع الشعبي HPG، في بيان اليوم الثلاثاء (24 آذار)، مقتل جنديّ تابع لجيش الاحتلال التركي خلال عمليّة لمقاتلي الكريلا في ناحية “هفتانين” التابعة لمناطق الدفاع المشروع (ميديا).

وأوضح البيان أنّ مقاتلي الكريلا يواصلون عمليّاتهم العسكريّة في إطار حملة “معركة هفتانين” حيث رصدوا، في الساعة 07:30 من صباح اليوم، تحرّكات جنود أتراك في محيط تلّة “كونفرانس” بناحية هفتانين “قبل أن يشنّوا هجوماً مباغتاً على جنود العدو حيث أدّى الهجوم إلى مقتل جنديّ تركي”.

وأشار البيان إلى أنّ غارات جوّية وعمليّات قصف شنّها جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع (ميديا) حيث قصفت طائرات حربيّة تركيّة، في الساعة 12:30 من 22 آذار الجاري، ميدان “الشهيد كورتاي” بناحية هفتانين.

وأضاف بيان قوّات الدفاع الشعبي: “بين الساعة 10:00 حتّى الساعة 11:30 من 23 آذار، شنّ الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال التركي غارات جوّية استهدفت ميدان ’سيدا وساجا’ بمنطقة زاب وتلّة في جولميرك بمنطقة متينا.. وفي الساعة 15:30 ميدان ’الشهيد كورتاي’ بهفتانين”.

وأكّد البيان أنّ الغارات الجوّية وعمليّات القصف التي استهدفت المناطق المذكور لم ينجم عنها أيّ إصابات في صفوف مقاتلي الكريلا.

to top