الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
القاهرة °C

مقتل 3 جنود لجيش الاحتلال التركي في عمليّة لمقاتلي الكريلا

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG بياناً ذكر فيه أنّ مقاتلي الكريلا ومقاتلات من وحدات المرأة الحرّة YJA-Star نفّذوا عمليّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في تلّة “ليلكان” بناحية خاكورك أسفرت عن مقتل 3 من جنود الاحتلال.

وجاء في نصّ البيان:

“في الساعة 09:30 من يوم 24 أيار الجاري، نفذت قواتنا عملية ضد الجيش التركي في وادي دشتان في ناحية جيله بجولميرك، في العملية دمر مدفعين وسلاحين ثقيلين من نوع A4 ، أيضاً أسفر عن مقتل 3 جنود.

وفي 24 ايار، في إطار حملة الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثورية، نفذت قواتنا عملية ضد الجيش التركي المحتل في تل ليلكان بناحية خاكورك التابعة لمناطق الدفاع المشروع (ميديا)، وألحقت خسائر فادحة بمواقع وقواعد العدو، دون أن يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى والجرحى من جنود الاحتلال.

وبتاريخ 22 أيار، بدأ جيش الاحتلال التركي حملة عسكرية  في ناحية ألكي في شرناخ، قرية كلش، أستنكا، تحتي رش، وتوراني في منطقة ماسيرو، وانتهت في اليوم ذاته بتمام الساعة 15:30 دون تحقيق أيّ تقدّم على الأرض.

وفي الساعة 7:30 مساء يوم 24 أيار، قصفت الطائرات الحربية التابعة للجيش التركي منطقة جمجمو في جبال  زاب بمناطق الدفاع المشروع (ميديا)، دون وقوع أيّ خسائر في صفوف مقاتلينا”.

to top