الجمعة 19 أبريل 2024
القاهرة °C

أشرف حكيمي: باريس سان جيرمان سينافس على لقب دوري أبطال أوروبا

الحدث – وكالات

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن المباراة المرتقبة لفريقه ضد كلوب بروج البلجيكي المقرر اقامتها في في الثامنة الا الربع مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021 / 2022.

وقال أشرف حكيمي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: التحدي هو الفوز، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، الكل يريد أن يلعبها، إنه نفس الهدف لجميع المباريات”.

أضاف حكيمي: “إنها ليست مباراة العودة بل مباراة جديدة في دوري أبطال أوروبانريد الاستفادة من هذه المباراة وهذه المنافسة، لقد لعبت بالفعل ضد بروج مع دورتموند، وصحيح أنهم فريق جيد للغاية ولديه لاعبين جيدين”.

وشدد أشرف حكيمي: “كانت مباراة قوية للغاية في بلجيكا وسيكون الثلاثاء هو نفسه، سوف يريدون إظهار نفس الجودة”.

وعن مباراة الدوري الفرنسي المقبلة ضد موناكو قال اللاعب المغربي: “لا أفكر إلا في لقاء ابطال أوروبا، ثم سنرى عطلة نهاية الأسبوع. “

وأكد أشرف حكيمي عن إمكانية التواجد بالمركز الثاني في المجموعة الأولى: “إنها ليست خيبة أمل، هناك الكثير من الأندية التي تمكنت من الفوز بدوري الأبطال بعد أن احتلت المركز الثاني في مجموعتها”.

تابع أشرف حكيمي: “حتى لو كنا سنحتل المركز الثاني، فإن الهدف هو الوصول إلى النهاية، بغض النظر عن الخصم، أول  المجموعات لديها أيضًا فرصة للعب ضد فرق كبيرة، عليك التفكير في بروج ثم دور الـ16. “

وعن بداياته مع باريس سان جيرمان قال أشرف حكيمي: لقد بدأت الموسم بشكل جيد، وعلى وجه الخصوص أتيحت لي الفرصة لتسجيل بعض الأهداف، بعد ذلك، أنا مدافع، وبالتالي فإن أولويتي هي الدفاع”.

واصل أشرف حكيمي: ” أحاول أيضًا مساعدة الفريق والهجومهدفي الأساسي هو أن أكون دفاعيًا جيدًا، وألا يسجل الخصم، في الوقت الحالي، تسير الأمور على ما يرام، فأنا أتكيف مع الفريق، ومع زملائي في سان جيرمان، ومع المدينة، وأنا أتعلم الفرنسية. “

وأكد أشرف حكيمي: يتحدث الناس دائمًا، سواء لعبنا جيدًا أو سيئًا، سيكون هناك دائما ما تقوله، نحن نحترم النقاد، ومع ذلك، فإن فريقنا يتكون من الكثير من اللاعبين الجدد، يجب أن تتفق أولاً وتضع تعليمات المدرب موضع التنفيذ، وسيأتي ذلك شيئًا فشيئًا، سوف نتحسن وسيكون لدينا المزيد من المرح. “

وعن كيليان مبابي قال أشرف حكيمي: نحن أصدقاء جيدون للغاية، تم إنشاء رباطنا بطريقة طبيعية، نحن في نفس العمر، ونحب نفس الأشياء، هذا ما يجمعنا داخل وخارج الملعب.

to top