الخميس 28 مارس 2024
القاهرة °C

أليجري: يوفنتوس يسعى للفوز غدا وهذا الخماسى مرشح للفوز بدوري الأبطال

الحدث – وكالات

تحدث ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن مباراة السيدة العجوز غدا أمام مالمو السويدي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في تصريحات في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة:”علينا أن نفوز من خلال اللعب بشكل جيد ، لأنه لا يزال بإمكاننا أن نحتل المركز الأول، من المهم أن نفوز غدا”.

وأضاف  مدرب اليوفي :”غدا سيلعب بيرين ، روجاني ، أليكس ساندرو ورابيو، غدا سنرى كيف يعمل كين ، لقد تلقى ضربة يوم الأحد، عاد دي تشيليو وآمل أن أمنحه الوقت غدا علينا إغلاق المجموعة بشكل جيد من أجل الاستعداد بشكل أفضل لمباراة الدوري”.

وعن كولوسيفسكي قال :”أجرى عملية جراحية هذا الصباح ، لكن كل شيء على ما يرام يجب أن نجعله متاحًا يوم الاثنين المقبل”.

وعن تواجد الشباب غدًا رد قائلا :”سيكون دي وينتر وميريتي معنا غدًا لا يستطيع سولي ذلك لأنه كان هنا لمدة عام ونصف سنرى ما إذا كان بإمكاننا منحهم بعض الوقت لأنهم يستحقون ذلك ويقومون بعمل جيد”.

وعن مشاركة آرثر :”آرثر بخير وسنرى صباح الغد لأنني أغيب كولوسيفسكي ولدينا فقط بيرنارديشي كجناح. دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا اللعب بثلاثة لاعبي خط وسط”.

وعن إراحة ديبالا :”باولو بخير ، سيكون متاحًا غدًا ولا يحتاج للراحة، لقد خرج لفترة طويلة وهو بحاجة للعب”.

وعن الفريق المرشح للفوز بدوري الأبطال :”ليفربول وبايرن ميونخ والسيتي وبي إس جي وريال مدريد هم المرشحون لدوري أبطال أوروبا”.

وواصل اليجري :”نتخذ خطوة واحدة في كل مرة في البطولة تأخرنا ، الأربعة في المقدمة يسافرون بمعدل مذهل يمكننا فقط محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ونأمل أن يكونوا مخطئين في المقدمة ولكنهم الآن ليسوا مخطئين”.

وأتم حديثه عن قرعة الأبطال :”بصرف النظر عن ليفربول وسيتي وبايرن ميونخ، هناك أشياء أخرى لم تظهر بعد نحن بحاجة إلى أن نكون محظوظين في القرعة من المهم أن نجتاز الدور ثم دعونا نرى من سيصل إلينا”.

to top