السبت 27 أبريل 2024
القاهرة °C

المسروري: حظوظنا لاتزال جيدة

الحدث – مسقط – خليل التميمي

أكد محسن بن حمد المسروري، رئيس بعثة المنتخب العماني في المملكة العربية السعودية ونائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، أن رجال الأحمر في أتم الجاهزية لمواجهة الأخضر السعودي، وقال “بكل تأكيد المواجهة لن تكون سهلة، وأنت تواجه متصدر المجموعة الثانية وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، ولكن لاعبينا برهنوا على جاهزيتهم من خلال الحصص التدريبية التي بذلوا خلالها قصارى جهدهم، وأظهروا معنويات عالية جدا، تعكس الرغبة والجدية التي يتمتع بها الجميع”.

وواصل المسروري حديثه”حظوظنا لاتزال جيدة، ويجب علينا استغلال كل المباريات المتبقية، والبداية أمام الشقيق السعودي التي ستكون صعبة على الطرفين”.

وعن الغيابات في صفوف المنتخب: “نثق في المجموعة المتواجدة، لدينا قائمة تضم 23 لاعبا وجميعهم في أتم الجاهزية لتقديم كل ما لديهم؛ بكل تأكيد سنفتقد اللاعبين ولكن يجب أن نؤمن بأن الإصابات أو الغيابات مهما كانت أسبابها هي جزء من اللعبة، ويجب أن نكون جاهزين لتجاوز أية عقبات تعترض طريقنا، وهذا ما حصل، حيث إن لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين”.

وفيما يخص قرار وزارة الرياضة السعودية وإعلان الحضور الجماهيري بنسبة 100%،: “سبق وأن خضنا مباريات على مستوى عال وأمام جماهير غفيرة وقدمنا مستويات رائعة؛ لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على اللعب تحت أي ظرف”.

ووجه المسروري شكره للطاقم الفني والإداري للمنتخب على جهودهم الكبيرة في سبيل تحقيق الجاهزية القصوى، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني في مشوار التصفيات الآسيوية.

بالتزامن مع جريدة تووفة العمانية الرياضية

to top