الخميس 25 أبريل 2024
القاهرة °C

الملكة ليتيزيا بفستان أبيض معاد تدويره خلال زيارتها للسويد.. اعرفي التفاصيل

الحدث – وكالات

أطلت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 49 عاماً ووالدة لطفلين بفستان معاد تدويره أبيض غير متماثل بخصر محكم مع حذاء بطبعة جلد الثعبان وحقيبة كلاتش من ماركة” Magrit “الإسبانية مطابقة للحذاء، وأكملت مظهرها بارتداء أقراط من كارين هالام، إلى جانب حذاء بكعب عالٍ، في حين بدا زوجها الملك فيليب السادس، البالغ من العمر 53 عامًا، ببذلة سوداء ورابطة عنق حمراء وقميص أبيض خلال زيارتهما الرسمية التي استمرت يومين إلى السويد، حيث وصل الزوجان الملكيان إلى مقر سفارة إسبانيا يوم الثلاثاء للتحدث مع السكان الإسبان الذين يعيشون في السويد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ووصل ملك اسبانيا مع زوجته إلى مقر سفارة إسبانيا في السويد، حيث خاطب فيليب السكان الإسبان قائلاً: “أنتم جميعًا، أولئك الذين مكثوا هنا لفترة أطول وأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن مكانهم في هذا البلد المضيف الجديد، نود أن نرسل لكم رسالة دعم، كما تمثلون، خارج حدودنا، الكثير من أفضل ما في بلدنا” .

وأضاف: “نحن على يقين من أنكم لا تظهروا فقط قدراتكم على العمل والالتزام، ولكن أيضًا مثابرتكم وإبداعكم، فضلاً عن تدريبكم الممتاز”.

والجدير بالذكر أن الجالية الإسبانية نمت في السويد بمعدل مستدام في العقد الماضي ، ووصلت إلى 37.12 في المائة في خمس سنوات، حيث يهاجر الإسبان للحصول على فرص العمل.

ومن ناحية أخرى من المتوقع أن تحضر ملكة إسبانيا وزوجها فيليب حفل ترحيب رسمي في القصر الملكي في ستوكهولم غدًا.

ويشمل برنامج الزيارة، جولة بمتحف نوبل وزيارة إلى البرلمان السويدي وعشاء سيقيمه ملك السويد على شرفهما، ومن المتوقع أن تنتهي الرحلة الرسمية يوم الخميس.

الملكة وزوجها
الملكة وزوجها
to top