الأحد 19 مايو 2024
القاهرة °C

الهلال يصعق الأهلى بريمونتادا مثيرة ويقترب من لقب الدورى السعودى.. فيديو

الحدث – وكالات

خطف فريق الهلال فوزا مثيرا من مضيفه أهلي جدة، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب استاد ملعب الملك عبدالله الدولي، الجوهرة المشعة، فى الكلاسيكو السعودي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023/ 2024 .

الأهلي ضد الهلال

وتقدم الأهلى بهدف فراس البريكان في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعدما ارتدت الكرة من ياسين بونو حارس الهلال، وفى الشوط الثانى نجح الضيوف فى تحويل تأخرهم إلى فوز بثنائية حيث أدرك النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش التعادل للزعيم في الدقيقة 52، ثم أضاف مالكوم هدف الفوز في 89 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري السعودي

وبهذه النتيجة يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة جمعها من 30 مباراة، فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى مباراتين ولم يتلق أى هزيمة فى المسابقة المحلية حتى الان.

فيما يتواجد نادى أهلى جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة جمعها من 30 مباراة حيث حقق 16 انتصارا وتعادل 7 مرات وتلقى 7 هزائم.

وحافظ الهلال علي السلسلة التاريخية كونه صاحب أعلى عدد انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ب 23 فوزا متاليا، وحقق الهلال رقما قياسيا بتسجيله  91 هدفا في موسم واحد .

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي ضد الهلال كالتالى:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: إيبانيز، عبدالباسط هندي، عبدالله العمار، ديميرال.

خط الوسط: رياض محرز، فرانك كيسي،  زياد الجهني.

خط الهجوم:روبروت فيرمينو،  فراس البريكان، الان سان ماكسيمان.

فيما ضم تشكيل الهلال الأساسي ضد الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، تمبكتي.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، رينان لودى.

خط الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، ميشايل.

 

أهداف مباراة الأهلي ضد الهلال

 

 

to top