الإثنين 20 مايو 2024
القاهرة °C

باريس سان جيرمان يتربع على قمة ترتيب الدوري الفرنسي بلا منافس

الحدث – وكالات

حافظ فريق باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما تغلب على لوهافر بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب ” جول ديشاسو”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من المسابقة.

وأصبح باريس سان جيرمان يتربع على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، فيما يتجمد رصيد لوهافر عند النقطة 16 في المركز التاسع.

وخاض البي إس جى 14 مباراة حتى الآن فى الدوري الفرنسي، حقق خلالها 10 أهداف بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة أمام نيس، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكه 11.

ويتفوق باريس سان جيرمان فى ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 4 نقاط عن فريق نيس صاحب المركز الثانى برصيد 29 نقطة، فيما يأتى فريق موناكو ثالثا برصيد 27 نقطة.

ونجح نادي العاصمة الفرنسية فى تحقيق 7 انتصارات متتالية بالجولات السبع الأخيرة من الدوري الفرنسي، بدأها عقب التعادل السلبى مع كليرمون فوت، فى الجولة السابعة من المسابقة.

ويمتلك باريس سان جيرمان العديد من الأرقام المميزة هذا الموسم أبرزها الأكثر تحقيقًا لانتصارات حتى الآن، والأكثر تسجيلا للأهداف، والأقل تعرضا للخسارة بالتساوى مع نيس صاحب المركز الثانى بخسارة وحيدة لكل منهما.

وجاءت أبرز أرقام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، التالى:

14 مباراة

10 انتصارات

3 تعادلات

1 هزيمة

سجل 36 هدف

استقبل 11 هدف

to top