الجمعة 26 أبريل 2024
القاهرة °C

حارب السعدي: نلعب بروح الفريق الواحد

الحدث – مسقط – خليل التميمي

أكد قائد الأحمر العماني حارب السعدي على جاهزية الفريق حيث قال حول الاستعداد “بالرغم من الظروف التي مررنا بها خلال فترة التجمع والتي يعلمها الجميع، إلا أننا نؤكد أننا جاهزون ومستعدون للقاء المنتخب السعودي، وكل تركيزنا حاليا ينصب في التحضير الجيد والاستعداد الأمثل للمباراة المهمة، وتطبيق كل ما يطلبه منا الجهاز الفني ونسأل الله التوفيق”.

وأضاف ” لدينا غيابات للاعبين مؤثرين، ولكن نحن دائما نلعب بروح الفريق الواحد وكمجموعة واحدة، وكل منا يعوض الآخر ومستعدون دائما لتمثيل المنتخب، ولذلك لن يكون هناك تأثير كبير بسبب الغيابات، وما حدث في كأس العرب خير دليل على جاهزية الجميع، فجميعنا يعرف الآخر، وقدومنا إلى هنا لهدف واحد وهو الخروج بنتيجة إيجابية بإذن الله”.

وتابع ” الأجواء مثالية وجميع اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية على عاتقهم، وكل الظروف هيأت لنا من كل النواحي للاستعداد بشكل مثالي لهذا اللقاء، وما علينا سوى تطبيق تعليمات الجهاز الفني ، والتركيز طوال المباراة من أجل الحصول على ما نطمح إليه، رغم صعوبة المباراة وقوة المنتخب السعودي، فنحن قادرون”.

وأضاف “مواجهاتان قادمتان أمام المنتخبين السعودي والأسترالي، مهمتان جدا بالنسبة لنا، ونتائجهما ستوضح حظوظنا في هذه التصفيات، ولذلك من المهم بذل كل الجهود الممكنة من أجل الفوز وتعزيز حظوظنا بشكل أكبر”.

وعن الاحتراف الخارجي “مهم لنا جميعا ونحن كلاعبين محترفين خارج الدوري المحلي ربما يكون لدينا دافع أكثر بتقديم أفضل ما نملك من مستويات ونظهر بالشكل الممتاز، وذلك لإثبات جدارتنا وكذلك من أجل إظهار الخبرات المكتسبة من الاحتراف الخارجي رغم أننا لازلنا في بداية مشوار الاحتراف، وما نرجوه نحن المحترفين هو أن نعكس طابع الاحتراف في المجموعة بالمنتخب ونفيد الجميع بما نتعلمه من التجارب الخارجية ونسأل الله أن يوفقنا”.

وعن انعكاسات الحضور الجماهيري الكبير في اللقاء “لا أعتقد أن الحضور الجماهيري الغفير له أثر سلبي علينا كلاعبين، فهو بالعكس يفيدنا بشكل أكبر ويجعلنا نلعب بشغف أكبر ويساعدنا جميعا في تقديم مستويات عالية ومميزة، فكرة القدم لا تحلو ابدا بدون وجود الجماهير، نعتبرها فرصة لنا كلاعبين عمانيين أن لعب أمام الجمهور السعودي ونقدم أفضل المستويات ونمتع الجميع بما نقدمه”.

بالتزامن مع جرة تووفة العمانية الرياضية

to top