الجمعة 26 أبريل 2024
القاهرة °C

حضور جماهيري استثنائي.. الجوهرة تحتضن لقاء الأحمر العماني وشقيقه السعودي

الحدث – مسقط – خليل التميمي

يحل منتخبنا الوطني الأول مساء غد ضيفاً على شقيقه السعودي ضمن إطار مواجهات الجولة السابعة من المرحلة النهائية لحساب المجموعة الآسيوية الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم – قطر 2022، في المواجهة التي تنطلق عند التاسعة والربع بتوقيت مسقط، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقام المواجهة بنسبة حضور جماهيري 100%، بعد القرار الاستثنائي الذي أعلنته وزارة الرياضة هذا الأسبوع، وذلك دعماً لمسيرة الأخضر في المنافسة على بطاقة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم.

ويشترط على الحضور تلقيهم جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

يذكر أن منتخبنا الوطني يحل رابعاً في ترتيب المجموعة، برصيد سبع نقاط، من ست مواجهات خلف المتصدر المنتخب السعودي (16 نقطة)، وصاحب المركز الثاني اليابان (12 نقطة)، والثالث أستراليا (11 نقطة).

ولاتزال حظوظ منتخبنا قائمة، حيث لعب ست مباريات، ومتبقي له أربع، أمام السعودية، وأستراليا، وفيتنام، والصين.

ويفتقد الأحمر غدا خدمات كل من صلاح اليحيائي للإصابة التي لحقت به رفقة ناديه القطري، وعصام الصبحي وعبدالعزيز الغيلاني بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

ويدخل الأحمر لقاء الغد بقائمة مكونة من: حراسة المرمى؛ فايز الرشيدي، أحمد الرواحي، إبراهيم المخيني، وفي الدفاع؛ جمعة الحبسي، أمجد الحارثي، خالد البريكي، أحمد الكعبي، فهمي سعيد، محمود مبروك، أحمد الخميسي، وفي خط الوسط؛ أيمن البريكي، حارب السعدي، محسن جوهر، أرشد العلوي، جميل اليحمدي، عمر الفزاري، معتز صالح، عبد الله فواز، زاهر الأغبر، وفي الهجوم؛ المنذر العلوي، محسن الغساني، خالد الهاجري، ومروان تعيب.

بالتزامن مع جريدة تووفة العمانية الرياضية

 

to top