الأحد 19 مايو 2024
القاهرة °C

خطوات بسيطة لاختيار ملابس ملائمة للعمل والصيف.. عملية ومريحة وشيك

الحدث – وكالات

مع دوام العمل اليومي تقف بعض الفتيات أمام خزانة ملابسهن لاختيار إطلالة مناسبة تمنحهن الراحة والشعور بالسعادة وتجنب القلق خلال أوقات العمل، ومع بدء فصل الصيف يزداد الاختيار صعوبة مع درجات الحرارة المرتفعة، وحرصهن أكثر على اختيار قطع ملائمة للعمل ومريحة تعزز الشعور بالحيوية، نستعرض في هذا التقرير 4 أفكار لملابس سهلة الارتداء في العمل وملاءمة لأيام الصيف وفقا لما نشره موقع marieclaire وهي:

الأقمشة المناسبة

للحصول على إطلالة مريحة وجميلة في العمل، من المهم  أولا اختيار قطع الملابس المصنوعة من الأقمشة الباردة التي تمنح الترطيب والراحة وهي القطن والكتان خفيف الوزن.

اختيار ملابس العمل
اختيار ملابس العمل

 

ألوان صيفية

قميص وبلوزة وبدلة وبنطلون واسع الساقين هى القطع الأساسية لملابس العمل، ويفضل عند اقتنائها لفصل الصيف الحرص على اختيار الألوان التي تضيف الإشراقة والراحة خلال العمل وهي اللون الأخضر والأبيض والازرق الفاتح والأصفر.

الاهتمام باكسسوارات

يمكن للمجوهرات أن تضيف مزيدا من الراحة والجمال للإطلالة عند اختيار القطع الملائمة منهم وتنسقيهم للظهور بأفضل إطلالة عملية مميزة، وأيضا تنسيق الحذاء واختيار الحقيبة ذات اللون والحجم المميز واختيار ذات اليدين والمقابض المصنوعة من الجلد.

اختيار حذاء العمل
اختيار حذاء العمل

إطلالة مطابقة اللون

وتتميز بها البدلات والفساتين واختيارهما من لون واحد تعطي إحساس بالتماسك والشعور بالقوة خلال ساعات العمل، بالإضافة أنها سهلة التنسيق وتجنبك عناء الاختيار والتفكير أمام خزانة الملابس.

to top