الخميس 25 أبريل 2024
القاهرة °C

فايز الرشيدي: مواجهة ذات طابع خاص

الحدث – مسقط – خليل التميمي

أكد حارس المنتخب العماني فايز الرشيدي، أن الجميع عازم على تقديم أقصى ما لديه في لقاء الغد،: “بكل تأكيد نحن على أتم الاستعداد للمواجهة القادمة أمام المنتخب السعودي، وهذه المباراة ستكون كلاعبين لدينا حس المسؤولية وسنقدم كل ما لدينا من أجل الحصول على نتيجة إيجابية من هذا اللقاء رغم صعوبته لا سيما وأن المنتخب السعودي يلعب على أرضة وبين جماهيره”.

وأضاف “لدينا أربع مباريات متبقية في مشوارنا من هذه التصفيات، وهذه المباراة ذات طابع خاص وهي الأهم، لذلك وجب علينا تقديم أفضل ما لدينا، نحترم المنتخب السعودي وندرك الإمكانيات التي يمتلكها من كل النواحي، ولكننا أيضا نطمح للظفر بنقاط المباراة كاملة وسنسعى لذلك ونسأل الله التوفيق”.

وتطرق للحديث عن الغيابات:” سنفتقد لاعبين مهمين، وأسأل الله السلامة لهم جميعا، ولكن باعتقادي أنها لن تؤثر على المنتخب بشكل كبير، فكما حدث في بطولة كأس العرب الفائتة حيث كانت هناك غيابات إلا أن المنتخب قدم مستويات عالية وممتازة وبشهادة الجميع، نمتلك عناصر ممتازة وهي مستعدة للمشاركة في أي وقت وكل منا يكمل عمل الآخر”.

وحول الاحتراف الخارجي: “بطبيعة الحال هو مهم جدا وإيجابي بالنسبة لنا كلاعبين ويكسبنا الخبرات الفنية بشكل أكثر بسبب الاحتكاك مع لاعبين دوليين ومحترفين، وهذا بدوره يساعدنا على تقديم مستويات أفضل مع منتخبنا ويساهم كذلك في نقل تجاربنا لزملائنا، كما أننا نسعى جاهدين للاستفادة القصوى من وجودنا في الدوريات الخارجية وكذلك نركز في تقديم مستويات جيدة لأننا نمثل وطننا في هذا الاحتراف ونود أن تعكس صورة إيجابية عن اللاعب العماني في كل مكان”.

وتمنى الرشيدي التوفيق للمنتخب في هذا اللقاء من أجل مواصلة مشوار التصفيات بعزيمة وإصرار لتحقيق أحلام الجمهور الرياضي في سلطنة عمان.

بالتزامن مع جريدة تووفة العمانية الرياضية

to top