السبت 20 أبريل 2024
القاهرة °C

كأس العرب 2021.. الاتحاد الجزائري عن إصابة بغداد بونجاح أمام مصر: غير خطيرة

الحدث – وكالات

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن تشخيص إصابة بغداد بونجاح هداف المنتخب الجزائري بعد تعرضه للإصابة في مباراة مصر التى انتهت 1-1 في ختام دور المجموعات بكأس العرب 2021.

وأصيب بغداد بونجاح بعد تدخل من محمد الشناوي لإبعاد كرة عرضية، فصدم عن غير قصد باللاعب الذي سقط على أرضية الملعب وارتطمت رأسه بها.

وجاء في بيان “الفاف” الذي نشره على موقعه الرسمي: “قام بونجاح بفحوصات معمقة أثبتت عدم معاناته من أي إصابة خطيرة”.

الجزائر
الجزائر

وأضاف بيان الاتحاد الجزائري: “اللاعب سيكون محل مراقبة مستمرة من قبل طبيب المنتخب، وهو من سيحدد الموعد المناسب لاستئنافه التدريبات بشكل طبيعي”.

وغاد الجزائري بو نجاح مباراة فريقه ضد المنتخب المصري بين الشوطين بعد تعرضه لتدخل عنيف.

وأكد صالح عبود، المنسق الإعلامى لمنتخب الجزائر، أن محمد الشناوى حارس مرمي منتخب مصر، لم يتعمد إصابة بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري، مشيراً إلى أن الشناوي أطمأن على الحالة الصحية لبونجاح بعد المباراة مباشرة .

وقال المنسق الإعلامى لمنتخب الجزائر في تصريحات تليفزيونية ، “بغداد بونجاح نقل إلى المستشفى بعد اشتراك مع محمد الشناوى، وتم إجراء فحوصات مكثفة، للاطمئنان عليه، والإصابة ليست خطيرة”، مضيفاً “الشناوى لم يتعمد إصابة بونجاح، بل جاءنا بعد المباراة للاطمئنان عليه”.

وحسم التعادل الإيجابى 1/1 نتيجة مباراة مصر والجزائر فى ختام مواجهات دور المجموعات ببطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وحصد منتخب مصر 7 نقاط، من 3 مواجهات خاضها فى دور المجموعات، حيث فاز فى مباراتين أمام لبنان وفلسطين وتعادل فى واحدة أمام الجزائر، الذى حصد نفس الرصيد من النقاط.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني في الدور ربع النهائي للبطولة ، بينما يواجه الجزائر نظيره المغربي في نفس منافسات هذا الدور .

to top