الخميس 9 مايو 2024
القاهرة °C

كاف يرفض استئناف اتحاد العاصمة على عقوبات مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

الحدث – وكالات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رفض استئناف نادى اتحاد العاصمة على العقوبات الخاصة بالحادث الذى وقع خلال مباراة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربى فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، والتي كان من المقرر إقامتها فى 21 أبريل 2024.

وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا، يؤكد خلاله أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رفض الاستئناف المقدم من نادي اتحاد العاصمة الجزائرية على قرارات لجنة الأندية، وتأكيد فوز نهضة بركان على اتحاد الجزائر بثلاثية نظيفة.

وأصدر “كاف” بيانا رسميا جاء فيه، “اجتمعت لجنة استئناف الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم “كاف”، الجمعة، للتداول بخصوص استئناف نادي اتحاد الجزائر، بعد قرار اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية ونظام إجازات الأندية في الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم “كاف”. يأتي الاجتماع فى أعقاب الحادث الذى وقع خلال ذهاب الدور نصف نهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي اتحاد الجزائر ونهضة بركان المغربي، يوم 21 أبريل 2024.

خلصت هيئة الاستئناف التابعة لـ”كاف” إلى ما يلي:

– تم رفض الاستئناف الذي قدمه نادي اتحاد الجزائر ضد قرار اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية الأفريقية لـ”كاف”، بتاريخ 24 أبريل 2024.

– تم تأكيد قرار لجنة تنظيم مسابقات الأندية وإجازات الأندية لـ”كاف” اعتبارا من 24 أبريل 2024.

– رفض جميع الطلبات أو طلبات التعويض الأخرى.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة التي لم تلعب، وانسحب الفريق المغربي قبلها، لعدم تسلمه القمصان الخاصة به، والتى جرى احتجازها من السلطات الجزائرية.

to top