الخميس 25 أبريل 2024
القاهرة °C

مبابي : ميسي سيساعدنا عندما تحين المواعيد النهائية المهمة طوال الموسم

الحدث – وكالات

أشاد الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان ، بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الفوز أمس على كلوب بروج 4-1 في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي هدفين فيما تكفل ليونيل ميسي بتسجيل هدفين آخرين ليتأهل باريس في وصافة المجموعة التي خطف صدارتها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفى تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية قال مبابي: ” ميسي بدون شك الأفضل في العالم، من السهل دائما اللعب مع ميسي في فريق واحد”.

واضاف مبابي : ” ميسي سيساعدنا بالتأكيد عندما تحين المواعيد النهائية المهمة، أنا متأكد من ذلك”.

وتابع الفرنسي كيليان :”سنكون بحاجة إلى ليونيل ميسي، إنه لا يزال ليونيل ميسي، سنكون بحاجة إليه خلال الموسم، وأنا واثق أنه سيساعدنا عندما تأتي المباريات المهمة.”

بعد تأهل باريس سان جيرمان في وصافة مجموعته الأوروبية قد يصطدم في دور الـ16 بواحد من أندية صاحبة التصنيف الأول وهم ليفربول أو أياكس أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ أو مانشستر يونايتد.

وقال مبابي خلال تصريحاته عقب اللقاء: ” لعبنا المباراة بجدية، أردنا الفوز أمام الجماهير، وقدمنا أداء متكامل”.

أضاف: ” علينا مساعدة ميسي على التكيف، نريده دائمًا متواجد في المباريات المهمة للفريق، من أجل مساعدتنا، لذلك عليه أن يصل هناك في أفضل حالاته، علينا أن نساعده ليتأقلم، متأكد أن ميسي سوف يساعدنا بأقصى قدر في الأسابيع القادمة”.

وواصل: ” لدينا شهرين ونصف حتى الأدوار الاقصائية، علينا التدرب والتجهز بشكل كامل”.

وتصدر مانشستر سيتي المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، ثم باريس سان جيرمان 11 نقطة، لايبزيج ثالثا برصيد 7 نقاط وأخيرا كلوب بروج برصيد 4 نقاط.

وفى نفس المجموعة تغلب لايبزيج الالمانى على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2  – 1.

to top