الأحد 5 مايو 2024
القاهرة °C

مخرجة فيلم Jeanne du Barry: الجميع كان خائفا من جونى ديب

الحدث – وكالات

كشفت المخرجة العالمية مايوين عن تجربتها في العمل مع النجم العالمى جوني ديب في فيلم الدراما التاريخية، Jeanne du Barry، في حديثها مع موقع The Independent، تحدثت المخرجة والكاتبة والممثلة الفرنسية عن الفيلم، الذي تلعب فيه دور عاملة في فرنسا في القرن الثامن عشر، والتي تصبح عشيقة الملك لويس الخامس عشر، الذي يلعب دوره ديب.

وصرحت مايوين قائلة:”يجب أن أكون صادقة، من الصعب التصوير معه، كان جميع أفراد الطاقم خائفين لأنه يتمتع بنوع مختلف من الفكاهة ولم نكن نعرف ما إذا كان سيصل في الوقت المحدد، أو ما إذا كان سيكون موافقًا على قول سطوره”.وتابعت مايوين قائلة:” حتى لو كان متواجد في موقع التصوير، في الوقت المحدد، كان الطاقم يخاف منه”.

يمثل فيلم Jeanne du Barry عودة كبيرة لديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق شملت زوجته السابقة أمبر هيرد، الدراما تأتي من الممثلة والمخرجة مايوين.

تلعب مايوين أيضًا دور البطولة في الفيلم بصفتها Jeanne du Barry، والتي توصف بأنها “امرأة شابة من الطبقة العاملة المتعطشة للثقافة والمتعة، وتستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى” مما يجعلها المفضلة لدى الملك “ديب”.

العمل يعد أول فيلم سينمائي لديب منذ فيلم Minamata الذى طرح خلال عام 2020 والذي تم عرضه لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي.

جونى ديب ومايوين
جونى ديب ومايوين
to top